الجامعة الإسلامية تطلق موقعاً خاصاً بالطلبة الجدد وخدمة مجانية للحصول على نتائج الثانوية العامة عبر “الجوال”

 

أطلقت الجامعة الإسلامية بغزة موقعاً خاصاً يستهدف الطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعة للعام الدراسي 2009-2010. ويهدف الموقع إلى نشر فكرة عامة عن الدراسة في الجامعة وميزات الدراسة فيها.

كما يبرز الموقع جميع الكليات والتخصصات التي يمكن للطالب أن يلتحق بها بالإضافة إلى تعريف كامل بالمنح الدراسية التي يمكن للطالب أن يحصل عليها خلال فترة دراسته.

ويتميز الموقع بعرض مسيرة الجامعة خلال ثلاثين عاماً عبر فيلم فيديو يتم مشاهدته مباشرة عبر الموقع بالإضافة إلى النشرات والإصدارات التعريفية بالجامعة وكلياتها. ويستطيع الطالب أن يتابع مجريات الالتحاق بالجامعة من خلال ركن الإعلانات والذي يتم تحديثه باستمرار.

يذكر أن الجامعة تتيح للطالب أن يتقدم للالتحاق بالجامعة عن طريق طلب الالتحاق الإلكتروني والذي يقوم الطالب من خلاله بتعبئة بياناته واختيار التخصص الذي يرغب بدراسته دون الحاجة للقدوم إلى الجامعة، ومن ثم يستطيع التعرف على نتيجة قبوله من خلال الموقع ذاته.

                                               نتائج الثانوية العامة

وحول نتائج الثانوية العامة فقد أكد قسم النشر الإلكتروني بأن الجامعة ستوفر هذا العام خدمة مجانية غير مسبوقة في هذا المجال حيث تتيح للطالب الحصول على نتيجته من خلال رسالة نصية على هاتفه الجوال فور إعلان النتائج من قبل الوزارة، ويمكن للطالب أن يدخل إلى موقع الجامعة ويقوم بإدخال رقم جلوسه ورقم هاتفه الجوال وسيحصل على النتيجة فور صدورها، ومن ثم سيحصل على قائمة بالتخصصات التي يمكنه الالتحاق بها.

x