يوم عمل تطوعي لطلاب الجامعة بالتعاون مع عمادة شئون الطلبة وجمعية الوداد للتأهيل

 

أقامت وحدة الأنشطة اللامنهجية بعمادة شئون الطلبة وجمعية الوداد للتأهيل يوم عمل تطوعي في الجامعة الإسلامية بمشاركة لجنة العمل التطوعي بمجلس الطلاب وبتمويل من مشروع ساهم النرويجي لدعم مشاريع التنمية، وحضر فعاليات اليوم التطوعي كل من: الأستاذ مازن النخالة –مسئول وحدة الأنشطة اللامنهجية، والأستاذ أيمن أبو كريم –مسئول المشاريع بجمعية الوداد للتأهيل، والطالب زاهر عبد الحق –مسئول العمل التطوعي بمجلس الطلاب، وبمشاركة (60) طالباً من طلاب الجامعة؛ حيث تم تنظيف قاعات ومقاعد وطاولات مبنى القدس.

وفي كلمته أمام المشاركين، أكد الأستاذ النخالة أهمية العمل التطوعي؛ لأنه يكسب الطالب مهارات ومعارف جديدة، وينمي عنده حب الانتماء والعطاء للجامعة والوطن، موضحاً أن الجامعة تطلب من كل طالب إنجاز (120) ساعة عمل تطوعي قبل التخرج.

وأشار الأستاذ أبو كريم إلى أن مشروع ساهم الشبابي الممول من المنحة النرويجية قد أنجز أكثر من (50) ورشة عمل لطلبة الجامعة الإسلامية بالتعاون مع شئون الطلبة، وعبر عن تقديره لالتزام طلبة الجامعة وقدراتهم العالية.

أما الطالب عبد الحق فقد عبر عن شكره العميق للطلاب المشاركين في يوم العمل، ودعاهم للإقبال على الأنشطة التطوعية داخل الجامعة وخارجها لما في ذلك من فائدة تعود عليهم والمجتمع.

x