الجامعة تتربع على المراكز الأولى في بطولة فلسطين المفتوحة للسباحة لفئة الشباب

تُوجت الجامعة الإسلامية بحصولها على المراكز الأولى في بطولة فلسطين المفتوحة الأولى للمسافات القصيرة والطويلة على مستوى قطاع غزة لعام 2009، وذلك في الاحتفال الذي أقيم بنادي غزة الرياضي، وقد حضر الاحتفال كل من: الدكتور كمال غنيم –عميد شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية، والأستاذ صبحي الداية–مساعد مدير شئون الطلبة للشئون الرياضية، وممثلون عن وزارة الشباب والرياضة واتحاد السباحة، والفرق الفائزة في المسابقات.

وفي ذات السياق، حصلت الجامعة الإسلامية على لقب المركز الأول في سباق التتابع 4×50 متر سباحة حرة فوق سن 18 عاماً والفريق المشارك في المسابقة هم: عبد الرحمن مقداد، إسماعيل فرحات، إبراهيم العمصي، أحمد فرحات.

وضمن سباق (50) متر سباحة حرة فوق 18 عاماً حصلت الجامعة على المركز الأول والثالث حيث جاء في المركز الأول أحمد فرحات، والثالث عبد الرحمن مقداد.

وفيما يتعلق بسباق (100) متر سباحة حرة فوق سن 18عاماً جاءت الجامعة في المركز الثالث ممثلةً بلاعبها إسماعيل فرحات الذي نال المركز الثالث على مستوى قطاع غزة.

وفي نفس السباق (100) متر سباحة حرة تحت سن 18 عاماً حصل لاعب منتخب الجامعة إبراهيم العمصي على المركز الثاني في نفس البطولة.

من جانبه، أثنى الدكتور غنيم على هذا الإنجاز الذي حققه اللاعبون على مستوى القطاع، مما جعل الجامعة في تأتي في مكان متقدم في الحقل الرياضي، متمنياً أن يحصلوا على المراكز الأولى عندما يمثلوا فلسطين في المحافل الدولية والعربية.

من ناحيته، ذكر الأستاذ الداية دربت الطلبة اللاعبون منذ السنة الأولى لانتسابهم للجامعة، مما أكسبهم خبرة في مجال السباحة والتعرف على قوانين هذه اللعبة، مما جعلهم مؤهلين لقيادة منتخب الجامعة والحصول على المراكز الأولى.

x