كلية تكنولوجيا المعلومات تشارك في لقاء علمي أطلقت فيه مايكروسوفت windows 7

 

شاركت كلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإسلامية عبر تقنية الفيديو كونفرنس من قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة للقاعات الدراسية في لقاء علمي أطلقت خلاله شركة مايكروسوفت Windows 7 على مستوى فلسطين والشرق الأوسط، وأطلقت شركة مايكروسوفت برنامجها من جامعة بولتيكنك فلسطين بالخليل بحضور ممثلين عن الشركة وجامعات: بيت لحم، والخليل، والقدس المفتوحة، وبيرزيت، والنجاح الوطنية، وكلية العروب.

وذكر الدكتور إبراهيم المصري –رئيس جامعة بولتيكنك فلسطين- أن اللقاء جاء بالتعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية والحاضنة الفلسطينية “بيكتي”، وتم الإعداد له ضمن فعاليات أسبوع اكسبوتيك التكنولوجي لعام 2009م، الذي ينظمه اتحاد شركات تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع بالتريد.

وأعلن خلال اللقاء عن انطلاق مسابقة 2010 imagin cup، وهي مسابقة سنوية تنظمها شركة مايكروسوفت العالمية للطلبة، وتفتح باب المشاركة أمام الطلبة من جميع أنحاء العالم، وتتيح المنافسة بين أكثر من (1000) متسابق من جميع دول العالم فيما يخص استخدام التكنولوجيا الحديثة في حل المشاكل التي تواجه العالم في مجال معين تحدده إدارة المسابقة كل عام.

وعرضت الطالبتان سارة كحيل ومروة الروبي ومشرفهما الأستاذ معتز سعد عرضاً عن المشروع الذي تقدمتا به إلى مسابقة كأس العالم للتخيل2009 ومثل فلسطين في المسابقة.

x