اللاعب “حسين حجاج “يظفر ببطولة تنس الطاولة بالجامعة

 

توج اللاعب حسين حجاج بلقب بطولة تنس الطاولة في الجامعة الإسلامية بعد فوزه في نهائي البطولة على اللاعب تامر الوعري بثلاثة أشواط مقابل شوط، وأشرفت على هذه البطولة عمادة شئون الطلبة ومجلس طلاب الجامعة الإسلامية.

وقال الدكتور كمال غنيم-عميد شئون الطلبة- “إن المباراة النهائية كانت مثيرة وشيقة حتى اللحظة الأخيرة… لم ألتقط أنفاسي نظراً لقوة أداء اللاعبين، وتابع إنهم من أبطال القطاع في تنس الطاولة خاصة اللاعب تامر الوعري الذي تربع على عرش البطولات لمرات عديدة”، وأضاف الدكتور غنيم “ظل التوتر موجوداً حتى النهاية بين اللاعبين وكلاهما كان يريد الفوز باللقب “.

وتقابل في نصف النهائي اللاعب تامر الوعري واللاعب أحمد الداية فكان اللقاء من نصيب الوعري بنتيجة 3-0، وجمعت المباراة الثانية اللاعب حسين حجاج واللاعب محمد الخضري فحسمها اللاعب حجاج في شوطها الأخير بنتيجة 3-2.

وكان النهائي على موعد مع مباراة مثيرة جمعت اللاعب حسين حجاج ونجم منتخب الجامعة اللاعب تامر الوعري فانتهى الشوط الأول بنتيجة 15-13 للاعب حجاج، وفي الشوط الثاني كان اللاعب حجاج منفعلا مقابل حذر كبير من اللاعب الوعري لينتهي الشوط 15-12 ، وتكون نتيجة الشوطين2-0 للاعب حجاج.

وعاد اللاعب الوعري إلى المباراة في الشوط الثالث فحسمه لصالحه 11-5 لتصبح النتيجة 2-1 لصالح اللاعب حجاج، وفي الشوط الرابع وهو الحاسم تغلب اللاعب حجاج على الوعري 11-9 لتنتهي هذه المباراة المثيرة بثلاثة أشواط مقابل شوط .

x