اللاعب إبراهيم العمصي يتوج ببطولة الجامعة للسباحة

 

حصل اللاعب إبراهيم العمصي على المركز الأول في بطولة السباحة بالجامعة الإسلامية لعام 2009 م برصيد (13) نقطة، بينما نال اللاعب إسماعيل فرحات المركز الثاني برصيد (12) نقطة، ووصل اللاعب بلال أبو حصيرة إلى المركز الثالث برصيد (11) نقطة.

وأشرف على البطولة التي أقيمت على مسبح نادي الشمس الرياضي بمدينة غزة القسم الرياضي بعمادة شئون الطلبة ومجلس طلاب الجامعة، ولجنة اتحاد الحكام الفلسطينيين.

وقال الدكتور كمال غنيم –عميد شئون الطلبة: “إن الجامعة تفتتح المجال أمام التميز والإبداع في أنشطتها اللامنهجية”، لافتاً إلى النتيجة التي يوجدها تشجيع إقامة الأنشطة اللامنهجية في تنمية قدرات ومهارات الطلبة، وذكر الطالب بسام شمالي –رئيس مجلس الطلاب- أن التعاون في عقد الأنشطة اللامنهجية يعكس مدى التوافق على الاهتمام بمواهب الطلبة، وتوفير البيئة الجامعية التي تنمي قدرات الطلبة.

وفي موضوع ذي صلة بمنافسات البطولة لسباق (50) متر سباحة حرة وصل اللاعب إبراهيم العمصي إلى المركز الأول، واللاعب عبد الرحمن مقداد إلى المركز الثاني، واللاعب أحمد فرحات إلى المركز الثالث.

وفيما يتعلق بسباق (50) متر سباحة صدر حصل اللاعب إسماعيل فرحات على المركز الأول واللاعب بلال أبو حصيرة على المركز الثاني واللاعب أحمد فرحات على المركز الثالث.

وبخصوص سباق (50) متر سباحة فراشة جاء اللاعب إسماعيل فرحات في المركز الأول واللاعب عبد الرحمن مقداد في المركز الثاني.

وفي سباق 4*25 سباحة متنوعة وصل اللاعب إبراهيم العمصي إلى المركز الأول، واللاعب بلال أبو حصيرة إلى المركز الثاني، واللاعب إسماعيل فرحات إلى المركز الثالث.

x