نقابة العاملين تصدر العدد الأول من “مجلة تواصل”

أصدرت نقابة العاملين بالجامعة الإسلامية العدد الأول من مجلة تواصل، ويأتي إصدار العدد مطبوعاً تدعيماً لفكرة التواصل الاجتماعي التي تدفع باتجاه تفعيل العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين العاملين، وتضمن المجلد أربعين عدداً من مجلة تواصل كانت تنشر إلكترونياً على البريد الإلكتروني الداخلي للعاملين في الجامعة، ويقع المجلد في (510) صفحة من القطع الكبير، ويترأس تحرير المجلة الدكتور كمال أحمد غنيم –رئيس نقابة العاملين، وتطرح المجلة العديد من الزوايا، منها: كلمة العدد، أقلام حرة، إبداعات مدرسين وطلبة، أشعار، متابعات ثقافية، الجامعة والرياضة، حقوق وواجبات للعاملين.

ويتناول المجلد موضوعات جادة تلامس واقع المجتمع الفلسطيني وتبرز إبداعاته من وسط الحصار والظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيش في كنفها، ومنها: هنيئاً لجامعة الإبداع فوز طالب فلسطين في غزة بجائزة غوغل للبرمجيات، الجامعة الإسلامية تتربع على مركز الصدارة في بطولة تنس الطاولة، أكاديمي من الجامعة الإسلامية على قائمة المبدعين العرب.

وأعطت المجلة المساحة الكافية للعاملين في الجامعة للمشاركة بأفكارهم وأقلامهم ونصائحهم التي تخدم باقي زملائهم في الجامعة وتساهم في تحقيق الرفعة والتقدم للجامعة.

وساهمت المجلة عبر موضوعاتها المتنوعة في وضع العاملين في صورة التطورات المتلاحقة التي تحفظ لهم حقوقهم وتؤكد واجباتهم نحو جامعتهم وعملهم.

x