فوز (13) خريجًا وخريجة من كلية التربية بالمركز الأول في امتحانات التوظيف للعام 2022/2023م

فوز (13) خريجًا وخريجة من كلية التربية بالمركز الأول في امتحانات التوظيف للعام 2022/2023م

كرم الأستاذ الدكتور ناصر إسماعيل فرحات- رئيس الجامعة الإسلامية بغزة، في مكتبه برئاسة الجامعة عدد (13) خريجًا وخريجة من كلية التربية حصلوا على المركز الأول في امتحانات التوظيف للعام 2022/2023م على مستوى قطاع غزة.

وحضر حفل التكريم الأستاذ الدكتور إبراهيم الأسطل- عميد كلية التربية، والدكتور رجاء الدين طموس- من كلية التربية، والخريجون والخريجات المحتفى بهم.

وكان الخريجون والخريجات قد حصدوا المراكز الأولى في تخصصات كلية التربية المتنوعة، والخريجون، هم: أحمد أبو الطيف- تخصص فيزياء، يوسف يحيى الأسطل- تربية إسلامية، حنين عيد أبو سلمية- حاسوب وتكنولوجيا معلومات، أحمد حسن جبر- تربية أحياء، إيمان يونس الفرا- تربية إسلامية، يحيى ماهر عوض- حاسوب وتكنولوجيا معلومات، هالة عادل دغمش- تربية تكنولوجية، جواد رفيق دويمة- اجتماعيات، ابتسام سالم الحاج سالم- إرشاد تربوي.

من جانبه، عبر الأستاذ الدكتور فرحات عن اعتزاز الجامعة الإسلامية بخريجيها المتفوقين والمتميزين الذين أصبح لهم بصمة واضحة في المجتمع، وكانوا خير ممثل لجامعتهم ووطنهم في العديد من المجالات والمؤسسات الدولية والمحلية.

وأشاد الأستاذ الدكتور فرحات  بالتفوق الذي حصده الخريجون والخريجات كل في تخصصه بحصولهم على المركز الأول في اختبارات التوظيف التي عقدتها وزارة التربية والتعليم على مستوى جامعات قطاع غزة، وشجعهم على المحافظة على تميزهم وأن يكونوا سفراء لجامعتهم في أماكن عملهم، وأن يخلصوا في أعمالهم، ويقدموا كل ما لديهم من معارف ومهارات عملية تسهم في خدمة مكان عملهم من جانب، ومجتمعهم من جانب أخر.

x