عمادة القبول والتسجيل تستكمل إجراءات التسجيل للفصل الأول وتشارك في عدد من الأنشطة الجامعية

 

أفاد الدكتور عبد الرؤوف المناعمة -عميد القبول والسجيل بالجامعة الإسلامية- أنه باستكمال إجراءات التسجيل في الجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2009-2010م، لطلبة الجامعة في برامج البكالوريوس والماجستير فإن عدد الطلبة بلغ أكثر من (20.000) طالب وطالبة.

وحول مشاركات عمادة القبول والتسجيل في الأنشطة التي تخص الطلبة الجدد والتي انعقدت مع بداية العام الدراسية الحالي أوضح الدكتور المناعمة أن العمادة شاركت في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة بالتعاون مع كلية الطب بالجامعة، إلى جانب مشاركتها في اللقاء الترحيبي بالطلبة الجدد الذي نظمته عمادة شئون الطلبة، وتوعية الطلبة الجدد من خلال نشرة تثقيفية.

ودعا الدكتور المناعمة الطلبة الجدد إلى التعرف على النظام الأكاديمي والتقويم الجامعي، وحثهم على مراجعة صفحة الجامعة الإلكترونية للاطلاع على المعلومات التي تخصهم، إلى جانب متابعة البريد الإلكتروني، وفهم الخطة الدراسية، وإتباع نصائح المرشد الأكاديمي.

وذكر الدكتور المناعمة أن العمادة انتهت من هندسة العمليات الإدارية المتعلقة بها، وستطلق خدمة الرسائل القصيرة للطلبة، كما أنها بصدد توسيع خدماتها الإلكترونية للطلبة.

x