مجلس الطلاب وجمعية واعد للأسرى والمحررين يختتمان فعاليات إحياء يوم الأسير الفلسطيني

 

اختتم مجلس الطلاب بالجامعة الإسلامية بالتعاون مع جمعية واعد للأسرى والمحررين فعاليات أسبوع “إحياء يوم الأسير الفلسطيني”، وانعقد حفل الاختتام في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات في الجامعة، بحضور كل من الدكتور: فايز شلدان –نائب عميد شئون الطلبة، والأستاذ الدكتور إسماعيل رضوان –عضو هيئة تدريسية في الجامعة، والأستاذ إبراهيم حتحت –رئيس مجلس الطلاب، وعدد من الطلبة، ولفيف من المهتمين والمختصين.

بدوره، رحّب الدكتور شلدان بالحضور، شاكرًا لمجلس الطلب جهودهم في إحياء قضية الأسرى والثناء على صبرهم وعزيمتهم وثباتهم، وأكّد الدكتور شلدان على أن الاهتمام بقضية الأسرى قضية مفصلية واجبة على كل مسلم، في ظل ما يواجهونه من أساليب متاحة ليتحرروا من كيد السجان.

من ناحيته، أوضح الأستاذ الدكتور رضوان أن الاحتفال يتوج بيوم مميز في ظل انتصار الأسرى بسجون الاحتلال في معركة الكرامة الثانية، لافتًا إلى أن قضية الأسرى من أبرز القضايا التي تترأس أولويات الشعب الفلسطيني.

من جانبه، أشار الأستاذ حتحت إلى دور مجلس الطلاب في الوقوف جانب الطلبة في كافة الميادين، وذكر الأستاذ حتحت أن مجلس الطلاب عقد مجموعة فعاليات خلال شهر بدأت بفعاليات يوم الأرض والأنشطة الخاصة بالامتحانات النصفية وآخرها أسبوع الكرامة الخاص بالأسرى.

 

 

 

x