رئيس الجامعة الإسلامية يستقبل المعلمة منى عوض الله

 

استقبل الأستاذ الدكتور عادل عوض الله- رئيس الجامعة الإسلامية- بغزة، في مكتبه برئاسة الجامعة الأستاذة منى عوض الله- خريجة الجامعة، والمتقدمة لمسابقة أفضل معلم بالعالم، وحضر اللقاء من الجامعة الأستاذ الدكتور ماجد الفرا- نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية.

من جانبه، رحب الأستاذ الدكتور عوض الله بالمعلمة منى عوض الله، وأثنى على رسالتها السامية في تنشئة الأجيال، وقدر لها مشاركتها في مسابقة أفضل معلم بالعالم، وعبر الأستاذ الدكتور عوض الله عن اعتزاز الجامعة الإسلامية بخريجيها الذين وصلوا إلى مكانة ومستوى مشرف على المستوى المحلي والعربي والإقليمي.

وشجع الأستاذ الدكتور عوض الله المعلمة منى عوض الله على مشاركتها في مسابقة أفضل معلم بالعالم، ولفت إلى أن مشاركتها في تلك المسابقة يعد مفخرة لفلسطين، ويبرز حرص أبناء فلسطين على الارتقاء بمجتمعهم، والمشاركة في إحداث التنمية المجتمعية الشاملة.


من جانبها، أوضحت المعلمة منى عوض الله أن مشاركتها في المسابقة جاءت بهدف لفت انتباه العالم إلى أن قطاع غزة رغم ما يعانيه من أزمات إلا أنه يوجد به العديد من الكفاءات، وتابعت حديثها قائلة :”مشاركتي بالمسابقة وقبولها خطوة أولى للكشف عن قدرة المعلم الفلسطيني على المنافسة في المحافل الدولية”.

وأشارت المعلمة منى عوض الله أنها المعلمة الفلسطينية والعربية الوحيدة المشاركة لهذا العام ضمن العديد من المعلمين على مستوى العالم، وأكدت أنها ستنافس بمنهجية تدريسية تتناسب مع أي دولة في العالم، وفقاً لشروط المسابقة، وأضافت المعلمة منى عوض الله سأثبت كفاءة المعلم الفلسطيني بالمنافسة على خطى المعلمة الحروب التي فازت في المسابقة العام الماضي، وسأعمل جاهدة لحصول فلسطين على هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي”.

وعبرت المعلمة منى عوض الله عن سعادتها بعدد الأصوات على صفحتها الخاصة عبر موقع المسابقة الإلكتروني، ولفتت إلى وجود دعم من فلسطين ومن عدة دول عربية، وتمنت أن يزيد هذا الدعم الذي تحتاجه بالفعل لإكمال مشوارها.

يشار إلى أن المعلمة منى عوض الله  تقطن في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، وتعمل كمعلمة لمادة “العلوم” للصف الرابع في إحدى مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “أونروا” منذ 5 سنوات، وعملت كمعيدة في الجامعة الإسلامية لمدة (4) سنوات، وحصلت على شهادة البكالوريوس في تخصص الفيزياء البحتة، وشهادة ماجستير في مناهج وطرق تدريس العلوم، إضافة إلى شهادة دبلوم عام في التربية، وجميعها من جامعات قطاع غزة.

x