إعـلان عن توفر منحة دراسية بواقع 80% لعدد من المقاعد لدراسة الدبلوم المهني المتخصص في “الريــــــــادة وتطبيقــــــــات الأعمال”

 

يعلن معهد التنمية المجتمعية بالشراكة مع حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة الاسلامية عن توفر منحة دراسية لعدد محدود من المقاعد الدراسية للدبلوم المهني المتخصص في ” الريادة وتطبيقات الأعمال” حيث يهدف البرنامج إلى توفير تعليم مهني عالي متخصص يساهم في تعزيز وبناء قدرات الرواد والمبدعين من الخريجين والخريجات اضافة لتاهيل قيادات محورية للانطلاق لعالم الاعمال والمشاريع الريادية.

v    مميزات البرنامج:

·    تلبية احتياجات الراغبين في تأسيس المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات وإدارتها، فضلاً عن قيادة وحدات الأعمال في مؤسسات الأعمال الكبيرة ومؤسسات المجتمع المدني.

·    يساهم البرنامج في خلق فرص وظيفية  للشباب الرياديين سواء محلياً أو خارجيا .

·    المساهمة في خلق أنشطة اقتصادية جديدة من خلال عمليات البحوث والتطوير والإنتاج واالتسويق.

·    إكساب المشاركين المعارف النظرية والمهارات العملية لتغطية الجوانب الاستراتيجية للريادة في الأعمال.

·     تنمية قدرات المشاركين ورفدهم بالافكار الابداعية التي  تؤهلهم لإطلاق مشاريع جديدة، وفهم الابعاد السوقية، وتمويل المشاريع التجارية، وإدارة الأفكار الابتكارية في الشركات الرائدة، والتعامل مع المشاريع الاجتماعية ونقل التكنولوجيا الحديثة لقطاع الاعمال، وبعض القضايا الأخرى ذات الصلة.

v    شروط الالتحاق:

ü      أن يحمل  المتقدم درجة البكالوريوس في أي من التخصصات الجامعية.

ü      اجتياز امتحان القدرات والمقابلة الشخصية بنجاح.

ü      إجادة  اللغة الانجليزية.

فعلي الراغبين في التسجيل تقديم طلبات الالتحاق مقابل رسوم 20 دينار لدي محاسب معهد التنمية المجتمعية مصطحبا معه الأوراق الثبوتية حتى نهاية يوم الأربعاء الموافق 9/12/2015م.

 

للاستفسار/ مراجعة إدارة معهد التنمية المجتمعية – عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

هاتف رقم 2644400 داخلي (1187- 1197)

E-mail: cdi@iugaza.edu.ps Website:  http://cdi.iugaza.edu.ps

Facebook: https://www.facebook.com/CommunityDI

 

x