إعلان استقطاب مدربين واستشاريين في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

CV template.docx

تأسست عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عام 1997م تحقيقاً لرؤية ورسالة الجامعة في الإسهام الفاعل في خدمة وتنمية المجتمع، والمشاركة في إحداث نهضة مجتمعية وإنسانية شاملة.

ولتحقيق أهداف العمادة يتم تقديم برامج تأهيل وتدريب نوعية تسهم في تطوير القدرات والمهارات المهنية للكوادر البشرية العاملة في المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والمختصة في المجالات : الإدارية، والمالية، والفنية، والعلمية، والصحية، وتكنولوجيا المعلومات وذوي الإعاقات.

ويتم تنفيذ جميع برامج التأهيل والتدريب وتقديم الدراسات والإستشارات بالتعاون مع مجموعة كبيرة من: الخبراء، والمدربين، والاستشاريين المحليين المتميزين العاملين في مختلف الجامعات والمؤسسات المحلية والإقليمية والدولية العاملة بقطاع غزة، حيث تم تنفيذ العشرات من المشاريع التنموية بالشراكة مع العديد من المؤسسسات المحلية والإقليمية والدولية.

وتسعى العمادة إلى الاستفادة المثلى من الطاقات والخبرات البشرية الموجودة في قطاع غزة من خلال الاستعانة بهم في تنفيذ البرامج والمشاريع المختلفة التي تنفذ بشكل دوري. وبناء عليه ومن أجل تطوير قواعد البيانات الموجودة لديها تعلن العمادة عن استقطاب مدربين واستشاريين من جميع التخصصات حتى يتسن الاستفادة من خبراتهم والتواصل معهم عند الحاجة، على أن تتوفر في المدرب/الاستشاري المعايير الآتية:

1.    أن يكون المدرب/الاستشاري مختص ولديه خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في الموضوع/ات المقترح/ة

2.    أن يكون المدرب حاصلاً على شهادة الماجستير كحد أدنى في التخصص المقترح أو ذو علاقة.

3.    أن يكون لدى المدرب خبرة تدريب مثبتة لا تقل عن 100 ساعة تدريبية في الموضوع/ات المقترح/ة

 

على من يجد في نفسه الكفاءة ولديه الرغبة في العمل مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعبئة نموذج السيرة الذاتية المرفق وارساله مع رسالة تغطية توضح التخصص/ات المقترح/ة وارسالهما على البريد الإلكتروني: nrayes@iugaza.edu.ps في موعد أقصاه يوم الخميس 5/3/2015.

x