تعلن لجنة احتفالات التخريج أن اجتماع الخريجين “طلاب” المقرر عقده غداً الأحد 7/9/2014م، الساعة الحادية عشرة صباحاً سيتم عقده غداً الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، وذلك لانشغال القاعة.
أما بخصوص اجتماع الطالبات فيبقى كما هو يوم الاثنين الموافق 8/9/2014 الساعة الحادية عشرة صباحاً.
لجنة احتفالات التخريج
الجامعة الإسلامية-غزة