إعلان إعادة طرح عطاء مستلزمات البنية التحتية للشبكات لمبنى كلية الطب

 

بتمويل من وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية  بدولة الكويت، وبالتعاون مع فرع مؤسسة الخليج التعليمية- فلسطين، تعلن الجامعة الإسلامية بغزة عن إعادة طرح عطاء لمشروع تجهيز البنية التحتية للشبكات في مبنى كلية الطب التابع للجامعة الإسلامية، وذلك حسب جدول الكميات والمواصفات. فعلى الراغبين في التقدم للعطاء مراعاة الشروط التالية:

1.     يجب على المورد المتقدم للعطاء أن يكون مسجلاً رسمياً في دوائر الضريبة.

2.   كل شركة ترغب في التقدم لهذا العطاء تستطيع الحصول على نسخة من العطاء من قسم المشتريات في الجامعة الإسلامية -غزة مقابل مبلغ غير مسترد وقدره (100شيكل) للعطاء الواحد بدءاً من يوم الأربعاء 25/6/ 2014 وحتى يوم الأحد الموافق 29/6/2014م وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي.

3.  يجب إرفاق كفالة بنكية باسم مؤسسة الخليج التعليمية لدخول العطاء بقيمة ( 1.5% ) من قيمة العطاء على شكل شيك بنكي مصدق أو كفالة بنكية ولا تقبل الأموال النقدية أو الشيكات الشخصية والشيكات البنكية لجميع الكفالات يجب أن تكون صادرة من بنك معتمد من سلطة النقد الفلسطينية.

4.  آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الحادية عشر من بعد ظهر يوم الأحد الموافق 29/6/2014م ولن تقبل أي عطاءات بعد هذا الموعد،  وتُسلم مظاريف العطاءات مغلقة ومختومة.

5.   يتم إيداع العطاءات في المكان المخصص لها حسب العنوان المذكور أعلاه وسيتم فتح المظاريف بحضور من يرغب من المتقدمين للعطاء في يوم تسليم العطاءات وذلك في نفس المكان بعد نصف ساعة من الموعد المحدد.

6.      رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.

7.     مؤسسة الخليج التعليمية والجامعة الإسلامية غير ملزمتين بأقل الأسعار.

لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة (الجامعة الإسلامية بغزة) وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي (من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة من بعد الظهر عدا يوم الخميس والجمعة ) أو الاتصال على الرقم 2641426.

                                                       دائرة اللوازم والمشتريات

                                                         الجامعة الإسلامية- غزة

x