إعلان لخريجي الفصل الصيفي بخصوص احتفالات التخريج

إعلان لخريجي الفصل الصيفي بخصوص احتفالات التخريج

تعلن لجنة احتفالات تخريج الفوج الثاني والثلاثين أن تدريب جميع الخريجين للفوج الصيفي من حملة البكالوريوس والماجستير سيكون – بمشيئة الله تعالى- في تمام الساعة الثانية من ظهر يوم الأربعاء الموافق 25 أيلول/سبتمبر 2013م في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات.
ملاحظات هامة:
الحضور إلزامي للجميع مع رجاء الالتزام بالموعد.
حضور الطلاب بالزي الرسمي بدلة + كرافة للطلاب . والطالبات غطاء رأس لون بيج (منديل ، نقاب ، شيلة).
سيتم تصوير فعاليات التدريب.
سيتم الاعلان عن موعد الاحتفالات . توزيع البطاقات اثناء التدريب

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،

لجنة احتفالات تخريج الفوج الثاني والثلاثين
 

-
x