تعلن لجنة احتفالات تخريج
الفوج الثاني والثلاثين عن بدء التسجيل للمشاركة في احتفالات التخريج للفصل الدراسي
2012-2013 ، حيث إنه بإمكان الطلبة التسجيل في الدائرة المالية ودفع الرسوم
المقررة ومقدارها 100 شيقل مع ضرورة الاحتفاظ بالوصل وإبرازه عند الضرورة.
لجنة احتفالات تخريج الفوج الثاني
والثلاثين
الجامعة
الإسلامية-غزة