إعلان هام
لخريجي
الفصل الصيفي والطلبة المتوقع تخرجهم الفصل الأول الحالي
تعلن لجنة احتفالات التخرج عن عقد اجتماع
هام لخريجي الفصل الصيفي الماضي 2012 والفصل الأول الحالي 2012/2013
حيث سيتم مناقشة كافة الترتيبات
والمواعيد المتعلقة باحتفالات التخرج وذلك وفق الجدول التالي:
|
جميع الطلاب |
الاثنين 21/1/2013 |
الساعة الواحدة ظهراً. |
|
جميع الطالبات |
الثلاثاء 22/1/2013 |
الساعة الواحدة ظهراً. |
وذلك في
القاعة الكبرى بمركز المؤتمرات
ملاحظة:
* الحضور
إلزامي
* يرجى متابعة كافة الإعلانات على صفحة التخرج
على الفيس بوك
http://www.facebook.com/IUG.GC
وكذلك
على صفحة الجامعة.
لجنة احتفالات التخرج