إعلان طرح عطاء لتوريد أجهزة حاسوب محمول وملحقاتها لصالح مشروع “مبادرون2” لدعم الأفكار الريادية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات



كراس طرح عطاء لتوريد أجهزة حاسوب وملحقاتها24-4.doc
تعلن دائرة المشاريع والتدريب بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية بالشراكة مع حاضنة الأعمال والتكنولوجيا والجمعية الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات “بكتا” وبالتعاون مع مؤسسة التعاون وبتمويل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ضمن برنامج تشغيل الشباب عن طرح عطاء توريد أجهزة حاسوب وملحقاتها لصالح مشروع “مبادرون2” لدعم الأفكار الريادية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.  فعلى الراغبين في الاشتراك مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات بالجامعة الإسلامية لاستلام كراس المواصفات وشروط العطاء ابتداء من يوم السبت الموافق: 23/2/2013 مـ، مقابل مبلغ قدره 100$ (مائة دولار) غير مستردة ، تدفع في الدائرة المالية بالجامعة الإسلامية.


 


ملاحظات/


·       العطاء مفتوح للشركات المسجلة رسمياً لدى جهات الاختصاص ودوائر الضريبة ولديها خبرة في المجال.


·       الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة ويجب تقديم فاتورة ضريبية في حال الترسية.


·       يجب إرفاق كفالة دخول عطاء مقدارها (5%) من قيمة العطاء وتكون على شكل كفالة بنكية أو شيك بنكي مصدق وتكون سارية المفعول لفترة 90 يوماً من تاريخ تسليم العطاء.


·       آخر موعد لتسليم كراس العطاء هو يوم الأربعاء 27/02/2013 الساعة 12:00 ظهراً وتفتح المظاريف الساعة 12:30 ظهر نفس اليوم في دائرة اللوازم والمشتريات بالجامعة الإسلامية.


·       الجامعة الإسلامية – مشروع مبادرون-غير ملزمة بأقل الأسعار ودون إبداء الأسباب.


·       رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.



لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة دائرة اللوازم والمشتريات – الجامعة الإسلامية – غزة،


تلفون: 2836373

x