إعلان عن وظائف شاغرة ضمن مشروع- عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر


تعلن خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة الإسلامية عن حاجتها لموظفين لشغل الوظائف التالية في مشروع إرادة  لتأهيل وتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة من مصابي حرب غزة:


المسمى الوظيفي :مسئول تطوير الأعمال


بند الوظيفة: مشروع


المدة: 20 شهر


المهام و المسؤوليات


·         إعداد وتقييم خطط العمل الخاصة بالمشروع.


·         إعداد دراسات الجدوى Feasibility Studies للمشاريع الصغيرة .


·         متابعة خطوط الإنتاج والعمل على تطويرها وتسويق المنتجات محليا وخارجيا.


·         توجيه و تعديل خطط العمل بحيث تكون قابلة للتطبيق أثناء فترة التنفيذ.


·         إدارة المخزون الخاص بالمواد اللازمة لتشغيل الورش الحرفية وإعداد التقارير الدورية الخاصة بذلك


·         تدريب الفئة المستهدفة على أساليب الريادية وإدارة المشاريع الصغيرة.


·         الرد على كافة استفسارات و استشارات الفئة المستهدفة المتعلقة بخطط العمل ,ودراسات الجدوى، والاحتياجات الأساسية لبدأ مشاريعهم. 


·         المساعدة على خلق وإيجاد فرص عمل للفئة المستهدفة.


الخبرات و المؤهلات


·         شهادة بكالوريوس على الأقل في الهندسة أو إدارة الأعمال أو تخصص آخر مناسب.


·         خبرة في مجال الاستشارات و تطوير الأعمال لا تقل عن 3 سنوات.


·         خبرة في تقييم احتياجات وإعداد المشاريع الناشئة.


·         معرفة جيدة بسوق أعمال المشاريع الصغيرة والحرفية وكيفية تسويق المنتجات محليا وخارجيا.


·         العمل بروح الفريق، والقدرة على العمل في أجواء الضغط.




المسمى الوظيفي:
مساعد إداري


بند الوظيفة: مشروع


المدة: 20 شهر


المهام والمسؤوليات


·         القيام بأعمال الطباعة المختلفة.


·         حفظ الملفات والسجلات الخاصة بالمشروع.


·         استقبال المراجعين وتعيين المواعيد وتبليغ الرسائل الهاتفية والشفهية.


·         متابعة ماكينة التصوير فيما يتعلق بتصوير الوثائق والمستندات وكذلك أمور الصيانة الخاص بالمشروع.


·         استقبال الرسائل الواردة وتوزيع الرسائل الصادرة.


·         استقبال المكالمات التلفونية والرد عليها.


·         تنسيق وتنظيم المواعيد للعاملين في المشروع.


·         إدخال البيانات في جهاز الحاسوب واستعادتها عند اللزوم



الخبرات والمؤهلات


·         دبلوم إدارة مكاتب /سكرتاريا أو بكالوريوس إدارة أعمال


·         خبرة سنتين على الأقل


·         يجيد مهارات الطباعة والمراسلات


·         يجيد مهارات التواصل الشفوي والتعامل مع الجمهور


·         يجيد استخدام برامج الكمبيوتر المختلفة (ميكروسوفت اوفيس)


·         حسن الخلق والتعامل هادئ نشيط


·         قدرة على النمو والتطور إدارة الوقت


 



المسمى الوظيفي: مساعد مسئول اللوجستيات


بند الوظيفة: مشروع


المدة: 20 شهر


المهام والمسؤوليات


·         المراقبة والحفاظ على المخزون من المعدات واللوازم المكتبية .


·         مساعدة طاقم المشروع في تنفيذ المهام والوظائف الخاصة بالمشروع


·         كتابة وإعداد التقارير الدورية للمشروع بناء على الطلب.


·         تجهيز وترتيب وتحديث الملفات الخاصة بالمشروع وأرشفتها إلكترونيا ويدويا.


·         مساعدة المنسقين في كتابة التقارير الفنية والمالية وإعداد الميزانيات من خلال العمل كفريق



الخبرات والمؤهلات


·         بكالوريوس إدارة أعمال أو محاسبة


·         خبر لا تقل عن 3 في نفس المجال


·         إجادة استخدام الحاسوب وبالأخص تطبيقات مايكروسوفت المكتبية


·         يجيد مهارات التواصل الشفوي والتعامل مع الجمهور


·         القدرة على تنظيم العمل والوقت


·         مهارات التواصل الشفوي التعامل مع الجمهور


·         القدرة على العمل تحت الضغط وانجاز المهام بالشكل والوقت المطلوب.


 


ترسل السيرة الذاتية مرفقة مع رسالة تلخص المسار المهني والإنجازات (Cover Letter )، وآخر موعد لاستلام الوثائق المطلوبة يوم الثلاثاء 7 فبراير 2012 الساعة الثالثة ظهرا على البريد الإلكتروني: emasri@iugaza.edu.ps ، مع الإشارة في عنوان الرسالة إلى المسمى الوظيفي المراد التقدم له، ولن يقبل أي طلب يتكرر في أكثر من مسمى وظيفي واحد.

x