استقطاب مدرب مهارات العرض (Presentation Skills) لمشروع دعم الإبداعات الطلابية “مبدعون”

 



Presentation_Skills_trainer_Form_الطلب.doc

بتمويل كريم من صندوق النقد العربي وإدارة البنك الإسلامي وإشراف مؤسسة التعاون، يعلن مشروع دعم الإبداعات الطلابية “مبدعون” والذي أطلقته الجامعة الإسلامية بغزة من خلال عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن حاجته لاستقطاب مدرب في مجال مهارات العرض (
Presentation Skills )، وذلك لتدريب مجموعة من المرشحين للمشاركة في المشروع بالمهارات الشخصية اللازمة لتخطط وتحضر العروض التقديمية، تنفيذ عروض تقديمية ناجحة للأبحاث والمشاريع الدراسية والأكاديمية، التحدث امام الجماهير بفعالية، والاقناع بالأفكار.


 


المسمى الوظيفي: مدرب.


عدد الساعات: 40 ساعة (5 ساعات لكل مجموعة).


المهام والمسؤوليات


·         تصميم واعداد المادة التدريبية لـ 5 ساعة تدريبية، واعتمادها من قبل إدارة المشروع.


·         تنفيذ  40 ساعة تدريبة في مجال مهارات العرض (8 مجموعات، 5 ساعات لكل مجموعة ).


·         متابعة وتقييم التدريب.


·         تسليم تقرير ختامي يتضمن الملاحظات والنتائج والتوصيات وأي نشرات توعوية في مواضيع التدريب.


 


الخبرات والمؤهلات:


·         شهادة بكالوريوس في التسويق أو إدارة الأعمال أو تخصص آخر مناسب (يفضل درجة الماجستير فأكثر).


·         خبرة عملية في مجال  التدريب لا تقل عن 3 سنوات.


·          تدريب ما لا يقل عن 60 ساعة في مهارات العرض.



فترة التدريب :


 يبدأ التدريب في13/03/2012  حتى 21/03/2012م.




ملاحظات هامة:


·         آخر موعد لتقديم العرض الساعة 11:00 من يوم الأحد الموافق 11-03-2012 م.


·         للمهتمين يقدم العرض المالي من خلال النموذج الموجود على موقع مشروع “مبدعون” www.creatives.ps  مع ارفاق السيرة الذاتية للمدرب/ين مع العرض ولا يتم النظر في العروض الغير مستوفيه للشروط.


·         تسلم العروض كاملة عبر البريد الالكتروني tthabet@iugaza.edu.ps ، أو في مكتب مشروع مبدعون بالجامعة الإسلامية –  التعليم المستمر غرفة رقم J123 .


لمزيد من المعلومات يرجى زيارتنا في  مكتب مشروع مبدعون | الجامعة الإسلامية – غزة، مبنى عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، غرفة J123 | تلفون: 2860700  داخلي: 1196.


ملاحظة:


رابط للطب:  http://www.creatives.ps/ar/uploads/Presentation_Skills_trainer_Form.doc

x