تتشرف جمعية خريجي جايكا اليابانية في فلسطين بدعوة سيادتكم لحضور ندوة بعنوان:
” الإدراك والمعرفة المحوسبة”
التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الإسلامية –غزة، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الأربعاء الموافق 4 يناير 2012م، في ورشة العمل الخاصة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر (J221 )، حيث يدير الندوة أ. رواد حماد – عضو جمعية خريجى جايكا اليابانية.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،،،
جمعية خريجي جايكا اليابانية – فلسطين