الأخوة الطلاب . . الأخوات الطالبات
تعلن عمادة القبول والتسجيل أن ساعات العمل في العمادة في فصل الشتاء ستكون -بإذن الله تعالى- من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً وذلك ابتداءً من تاريخ 1/10/2011 وحتى تاريخ 31/3/2012.
وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير،،،
عمادة القبول والتسجيل
الجامعة الإسلامية-غزة