يعلن قسم هندسة الحاسوب للطلبة المتقدمين للالتحاق ببرنامج ماجستير هندسة الحاسوب 2010/2011 (الذين لم يحضروا في الموعد الذي تم الإعلان عنه مسبقاً) بأنه يمكنهم التقدم للمقابلة يوم السبت الموافق 4/9/2010 في تمام الساعة صباحاً11:00، بمبنى الإدارة، غرفة B227، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية التالية: