الإخوة الطلاب:
تدعوكم وحدة التوجيه والإرشاد الاجتماعي النفسي لحضور اللقاء الخاص بعنوان”
لقاء مفتوح
وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح يوم الأربعاء الموافق 31/03/2010 في قاعة المؤتمرات بمبنى القدس للقاعات الدراسية.
- ملاحظة:
- الدعوة موجهة للطلاب للذين قاموا بتسجيل أسمائهم لدى وحدة التوجيه والإرشاد الاجتماعي النفسي والذين لم يسجلوا أسمائهم من قبل.
وحدة التوجيه والإرشاد الاجتماعي النفسي- عمادة شئون الطلبة
الجامعة الإسلامية-غزة