تعلن وحدة الإرشاد الاجتماعي النفسي عن بدء التسجيل لدورة بعنوان:
“جامعية تحت الضغط”
وذلك لتنمية القدرات الشخصية للطالبات وتوظيفها توظيفاً ايجابياً في مواجهة أحداث الحياة الضاغطة.
للتسجيل :
وحدة الإرشاد الاجتماعي النفسي في شئون الطالبات مقابل المالية المركزية مبنى الادارة القديم
ويبدأ التسجيل في يوم السبت الموافق 23/1/2010، وينتهي في يوم الأربعاء 27/1/2010 علما بأن العدد محدود
مدة الدورة: 27 ساعة
تبدأ الدورة يوم الاثنين الموافق 1/2/2010م
مواعيد الدورة: السبت، الاثنين، الأربعاء، من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الثالثة مساءاً.
وحدة الإرشاد الاجتماعي النفسي-عمادة شئون الطلبة
الجامعة الإسلامية-غزة