تعلن دائرة شئون الخريجين بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتعاون مع الشئون الأكاديمية بالجامعة الإسلامية عن استئناف تقديم طلبات تشغيل الوكالة للأخوة والأخوات خريجين الجامعة للعام الدارسي 2008/2009 والحاصلين على معدل تراكمي 90% فما فوق وعليهم التوجه لدائرة شئون الخريجين لتعبئة طلبات توظيف الوكالة مصطحبين المستندات التالية :
· صورة بطاقة التموين للاجئين “إن وجد”.
· صورة بطاقة الهوية .
· صورة مصدقة للشهادة وكشف درجات .
وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 16 أغسطس 2009 وحتى يوم الأربعاء الموافق 19 أغسطس 2009.
ملاحظة :
· الخريجين : مبنى القدس – غرفة K 310 – الطابق الثاني .
· الخريجات : مبنى المدينة المنورة- غرفة N407 – الطابق الرابع .
دائرة شئون الخريجين- عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
الجامعة الإسلامية-غزة