يتشرف قسم هندسة البيئة بكلية الهندسة بدعوتكم لحضور أعمال اليوم الدراسي المعنون:
“معالجة واستخدام المياه العادمة”
وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم السبت الموافق 19 كانون أول/ ديسمبر 2009م، وذلك في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى القدس للقاعات الدراسية.
قسم الهندسة البيئية–كلية الهندسة
الجامعة الإسلامية-غزة