تدعوكم كلية تكنولوجيا المعلومات للمشاركة بأوراق عمل في الملتقى التكنولوجي الثالث الذي سوف يعقد بإذنه تعالى يومي 12-13 مايو 2009م في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة الإسلامية، علماً بأن آخر موعد لاستلام المشاركات 22/4/2009م، ومحاور الملتقى هي:
|
م. |
المحور |
م. |
المحور |
|
1. |
الحكومة الإلكترونية |
2. |
الصحة الإلكترونية |
|
3. |
التعليم الإلكتروني |
4. |
نظم المعلومات |
|
5. |
التجارة الإلكترونية |
6. |
إدارة المعلومات |
|
7. |
نظم المعلومات الجغرافية GIS |
8. |
الخريجون والمجتمع |
|
9. |
الإعلام الإلكتروني والوسائط الإخبارية |
10. |
قانون السيبرانية وقضايا قانونية |
· يوجد معرض على هامش الملتقى
ملاحظة : لمزيد من المعلومات يمكنكم الدخول على الرابط التالي: http://fit.iugaza.edu.ps/itforum3“
كلية تكنولوجيا المعلومات
الجامعة الإسلامية-غزة