إعلان عن تلزيم مقاصف الجامعة الإسلامية في غزة

 

ترغب الجامعة الإسلامية بغزة في تلزيم مقاصفها في مدينة غزة على أن يكون الاستخدام المطلوب على النحو التالي:-

1. تقديم خدمة المأكولات والمشروبات للطلاب والطالبات والبالغ عددهم 19,000 طالب وطالبة.

2. توفير الوجبات المناسبة للطلاب والطالبات والعاملين وفق الشروط الصحية والمهنية لتلزيم المقاصف بالجامعة الإسلامية الموجودة ضمن كراس العطاء.

3. يمكن استلام شروط وكراس العطاء من دائرة الخدمات الإدارية بالجامعة الإسلامية – غزة ( بدروم مبنى الأنشطة الطلابية) اعتباراً من يوم السبت الموافق 22/11/2008م مقابل مبلغ (100) شيكل غير مستردة لكل كراس عطاء، تدفع في الدائرة المالية بالجامعة.

4. آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الواحدة من ظهر يوم الاثنين 1/12/2008م في الخدمات الإدارية ويتم فتح المظاريف الساعة الواحدة والنصف ظهراً من نفس اليوم.

5. يخضع المتقدمين لنظام تقييم أولي يأخذ في الاعتبار كافة الجوانب المتعلقة بخبرته وأدائه في مشاريع سابقة وعلى ضوء ذلك يتم تقييم العروض وفقاً لنظام نقاط يغطى الأمور الفنية والمالية الأوزان المناسبة لها.

6. يلتزم المتعهد الذي يرسو عليه التلزيم بدفع مبلغ قدره 5000 دولار كضمان لحسن الأداء خلال مدة العقد وتسترد في نهاية فترة التعاقد.

7. أجرة الإعلان يتم تحصيلها من الجهة التي يرسو العطاء عليها.

ملاحظة: سيكون هناك اجتماع تمهيدي في دائرة الخدمات الإدارية في تمام الساعة الثانية عشر من يوم السبت الموافق 29/11/2008 ومن ثم الانطلاق لزيارة مقاصف الجامعة بغزة.

                                                                                                    دائرة الخدمات الإدارية

الجامعة الإسلامية-غزة

x