دعوة للمشاركة في التصويت لاختيار أفضل عرض في مسابقة “رسالة ماجستير في ثلاثة دقائق”

 

تدعوكم شئون البحث العلمي والدراسات العليا في الجامعة الإسلامية إلى المشاركة في التصويت لاختيار أفضل عرض في مسابقة أفضل رسالة ماجستير في ثلاثة دقائق    3 Minutes Thesis والتي سيتم تنظيمها في افتتاح اسبوع البحث العلمي والدراسات العليا الثاني 22 ابريل 2017 في قاعة المؤتمرات الكبرى في الجامعة الإسلامية.

وتقوم فكرة المسابقة على أن يقوم الطلبة المتسابقين بعرض رسالة الماجستير في مدة أقصاها ثلاثة دقائق. ويتوقع من الطلبة أن يقدموا خلال هذه المدة القصيرة عرضا مبسطا لرسالة الماجستير بحيث يشمل العرض على جميع مكونات الرسالة ابتداء من الفكرة وانتهاء بالنتائج والتوصيات. وتمثل المسابقة تحدى للطلبة المتسابقين لتبسيط اللغة العلمية للرسائل المتخصصة لتصل إلى عامة الجمهور بلغة مفهومة للجميع وبقدر عالي من الاحترافية.

ويشارك في المسابقة 9 من طلبة الجامعة في الكليات العلمية والانسانية, وعليه فإننا في شئون البحث العلمي والدراسات العليا في الجامعة الإسلامية ندعو الجمهور الكريم لحضور المسابقة والمشاركة في التصويت لاختيار أفضل عرض من خلال الروابط التالي(سيتم تفعيل التصويت يوم المسابقة)

 

التصويت لأفضل عرض في الكليات العلمية: http://rw.iugaza.edu.ps/vote1/

التصويت لأفضل عرض في الكليات الإنسانية: http://rw.iugaza.edu.ps/vote2/

 

يذكر ان تقييم المتسابقين يتم من خلال لجنة متخصصة تم تشكيلها لهذا الغرض من الجامعة, بالإضافة إلى نتائج تصويت الجمهور من خلال الروابط أعلاه.

x