كلية تكنولوجيا المعلومات تقيم بطولة الشهيد محمد نبيل غانم

عقدت كلية تكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع النادي التكنولوجي بالجامعة الإسلامية نشاطاً رياضياً ، وأقيم النشاط برعاية شركة نت ستريم للتكنولوجيا، وحمل عنوان: ” بطولة الشهيد محمد نبيل غانم”، وحضر النشاط الدكتور  ربحي بركة عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، والأستاذ عرفات أبو جري- مدير الكلية، والأستاذ رائد رشيد- عضو هيئة تدريس بالكلية، والمهندس هشام أبو عودة- مندوب شركة نت ستريم، والاستاذ محمود نبيل غانم- شقيق الشهيد.

 وضم النشاط عدد (8) فرق مكونة من أقسام الكلية، بالإضافة إلى فريق العاملين في الكلية، وفريق آخر من شركة نت ستريم، وتأهل للمباراة النهائية فريق كل من: شركة نت ستريم، وفريق طلبة قسم تطوير البرمجيات، وانتهت المباراة بفوز فريق شركة نت ستريم.


من جانبه، هنأ الدكتور بركة شركة نت ستريم على فوزهم، ورعايتهم الكريمة للبطولة، وأكد على أهمية عقد الأنشطة المشتركة مع المؤسسات المجتمعية في تعزيز العلاقات، وتبادل الخبرات.

وجرى في ختام البطولة توزيع الميداليات الذهبية والفضية على الفرق الفائزة في المركزين الأول والثاني، وتم تسليم كأس البطولة للفريق الفائز، حيث حصل اللاعب أحمد الغرة – من فريق شركة ننت ستريم- على لقب أفضل لاعب، ولقب هداف البطولة، وحصل اللاعب زيد أبو زيد- من فريق قسم تطوير البرمجيات- على لقب أفضل حارس مرمى.

وتم تقديم درع التكريم لعائلة الشهيد محمد نبيل غانم، وشكر شقيق الشهيد غانم الجامعة الإسلامية ممثلة بكلية تكنولوجيا المعلومات علةى تنظيمهم لهذا النشاط، وبين أن ذلك يدل على وفاء واهتمام الكلية بطلبتها.

x