شئون البحث العلمي والدراسات العليا تكرم الباحثين الفائزة مشاريعهم بمنحة “ابحث”

 كرمت شئون البحث العلمي والدراسات العليا في الجامعة الإسلامية الباحثين الفائزة مشاريعهم من منحة مشروع تشجيع أبحاث إبداعية في خدمة المجتمع وربطها بالسوق “ابحث”.

وحضر حفل التكريم الأستاذ الدكتور عبد الرؤوف المناعمة –نائب الرئيس للبحث العلمي والدراسات العليا، والدكتور وسام عاشور-مساعد نائب الرئيس للبحث العلمي والدراسات العليا، والأستاذ الدكتور محمد مقداد -عميد كلية التجارة، والدكتور ربحي بركة -عميد كلية تكنولوجيا المعلومات، والدكتور سفيان تايه-عميد القبول والتسجيل، والباحثون الرئيسون والمشاركون في المشاريع الفائزة.


وأثنى الأستاذ الدكتور المناعمة على دور الباحثين من الجامعة الإسلامية والمؤسسات الشريكة في حصول الجامعة الإسلامية على عدد (32) مشروعاً من منحة ابحث، وهو ما يمثل نصف المنحة تقريباً، حيث حصل على المنحة عدد (66) مشروعاً من جميع المؤسسات في قطاع غزة.

وقدر الأستاذ الدكتور المناعمة دور إدارة البحث العلمي السابقة في تشجيع الباحثين من الجامعة على التقدم للمنحة، وتقديمها كافة التسهيلات والخدمات في سبيل ذلك، مؤكداً على أهمية المرحلة القادمة من حسن تنفيذ المشاريع لتؤدي الأهداف المرجوة منها في خدمة المجتمع الفلسطيني، ونوه إلى حزمة الإجراءات التسهيلية التي سترافق انطلاق المشاريع لضمان تنفيذها بيسر.


وتم خلال الحفل تكريم المشاريع الفائزة من خلال تقديم شهادات تقدير وتسليم نسخة من عقود المنحة.

يذكر أن مشروع تشجيع ابحاث إبداعية في خدمة المجتمع وربطها بالسوق “ابحث”، جاء بدعم كريم من برنامج دول مجلس التعاون لإعادة إعمار غزة بالتعاون مع إدارة البنك الإسلامي للتنمية بجدة وتنفيذ قطر الخيرية -مكتب قطاع غزة.

x