كلية أصول الدين والنادي الدعوي يفتتحان خيمة الأقصى الرمضانية

افتتحت كلية أصول الدين ونادي الطالبات الدعوي بالجامعة الإسلامية خيمة الأقصى الرمضانية، وذلك بحضور الدكتور نسيم ياسين-عميد كلية أصول الدين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وطالبات النادي الدعوي، وجمع كبير من الطالبات.
بدوره، شدد الدكتور ياسين على أهمية الخيمة الرمضانية، في استثمار وقت الفراغ لدى الطالبات في العبادات والطاعات، وحسن إدارة الوقت خاصة في هذا الشهر الفضيل، ودعا الدكتور ياسين الطالبات إلى الحفاظ على خلود المسجد الأقصى في الذاكرة، تأكيداً على قيمته الدينية والتاريخية، وأشاد الدكتور ياسين بجهود نادي الطالبات الدعوي، وعقده الأنشطة المتواصلة التي تخدم الطالبات.
من ناحيتها، أوضحت الطالبة ختام الجعل-رئيس نادي الطالبات الدعوي، أن النادي نظم الخيمة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، بغرض ملء وقت الفراغ الجامعي بالعبادات، وإثراء الطالبات بالعلوم الدينية، وأوضحت الطالبة الجعل أنه سيقام في الخيمة صلاة الجماعة للطالبات، إلى جانب عقد حلقات قراءة القرآن الكريم يومياً، بالإضافة إلى تنظيم بعض الأنشطة الترفيهية، كالأناشيد، والعروض.
يشار إلى أن الخيمة الرمضانية ستستمر طيلة شهر رمضان الفضيل، حيث ستنظم فيها الندوات، والمحاضرات الدينية، والإفطارات الجماعية.

x