فريق الشهيد “الزاملي” يتزين ببطولة الشهيد عبد الرحمن الزاملي لخماسيات كرة القدم

 

توّج فريق الشهيد عبد الرحمن الزاملي بطلاً لبطولة “الزاملي” لخماسيات كرة القدم، عقب فوزه على نظيره إسماعيل فتوح (7-4)، في المباراة النهائية التي جرت على ملعب الجامعة الإسلامية المعشب بغزة، وحضر اللقاء الختامي الأستاذ الدكتور ماهر الحولي- عميد شئون الطلبة، والدكتور فايز شلدان- نائب عميد شئون الطلبة، والأستاذ عبد الرحمن المقادمة- مدير شئون الطلبة، والأستاذ مؤمن العزازي- رئيس قسم النشاط الرياضي، والكابتن رزق مسلم- المشرف الرياضي بالجامعة، والطالب همام العلمي- رئيس مجلس الطلاب، وذوو الشهيدين، ولفيف من المختصين والمعنيين، وحشد كبير من طلاب الجامعة.


 وسجل سباعية البطل، عبد الله عكاشة “هاتريك”، ومحمد الغزالي “هدفين”، وطارق مسعود، وصهيب أبو نادي، فيما أحرز رباعية الوصيف، أمير عزام “هدفين”، وعبد الله عزام، وإبراهيم سلمي،  وأدار اللقاء تحكيمياً محمود كحيل، وفايز أبو جزر، وعلّق عليها أحمد سعد، ونمر المصري.

وجرى في ختام المباراة تكريم الحاصل على المركز الأول، والمركز الثاني، وعلى صعيد الجوائز الفردية فاز محمد الغزالي (الزاملي) بلقب الهداف برصيد (16)هدفاً، ويحيى عوض (فتوح) بجائزة أفضل حارس.


 وأهدى الفريقان صورتين تذكاريتين لأسرتي الشهيدين “الزاملي وفتوح”، قبل أن يجري تكريم الطالبين عبد الرحمن طافش، وبسام أبو مهادي نجمي فريق الجامعة لكرة الطائرة الشاطئية عقب فوزهما بالبطولة الأخيرة على جامعة الأزهر (3-1) على مستوى مؤسسات التعليم العالي والأندية.

يشار إلى أن البطولة نظمّها قسم النشاط الرياضي بالتعاون مع مجلس الطلاب، بمشاركة (47) فريقاً من الجامعة.

وأوضح الكابتن مســــــلم أن هذه البطولــة جــــاءت وفـاءً لروح الشــــهيد الطالـــب عبد الرحمن الزاملي – أحد فرســـان منتخب الجامعة الإسلامية لكرة القدم- الذي شارك في العديد من البطولات التي توجت بها الجامعة الإسلامية، وبين أن هذه البطولة ستقام في كل عام تخليداً لروح الشهيد.

x