اختتام بطولتي “الشهيد علي صيام” لتنس الطاولة و”الوفاء للأقصى للشطرنج” لطلاب الجامعة

اختتم قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية بطولة الشهيد “علي صيام” لتنس الطاولة لطلاب الجامعة، وشــارك في هذه البطولة (70) طالباً من مختلف كليات الجامعة، وقد حصل على المركز الأول الطالب صالح الجعفراوي، وحصل على المركز الثاني الطالب ربيع الطناني.

وفي سياق متصل، اختتم قسم النشاط الرياضي بطولة الوفاء للأقصى للشطرنج لطلاب الجامعة،  وشارك في هذه البطولة (50) طالباً من مختلف كليات الجامعة، وقد حصل على المركز الأول الطالب مصطفى السيد، وحصل على المركز الثاني الطالب محمد شملخ.


وقد حضر حفل الاختتام كل من: الأستاذ الدكتور ماهر الحولي- عميد شئون الطلبة، والدكتور فايز شلدان- نائب عميد شئون الطلبة، والأستاذ عبد الرحمن المقادمة- مدير شئون الطلبة، والأستاذ مؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي، والأستاذ رزق مسلم- المشرف الرياضي، والأستاذ نمر أبو منيع- مشرف الصالة الرياضية، وعدد من المهتمين والمعنيين، وجمع من طلاب الجامعة.

من جانبه، قدر الأستاذ الدكتور الحولي لقسم النشاط الرياضي الأنشطة التي يقيمها بالتعاون مع مجلس طلاب الجامعة، وشجع إقامة المزيد من الأنشطة التي تسهم في إبراز قدرات الطلبة من جانب،  وتلبي حاجاتهم ورغباتهم.


وجرى في ختام الحفل تكريم الفائزين في البطولتين ” بطولة الشهيد “علي صيام” لتنس الطاولة، وبطولة الوفاء للأقصى للشطرنج”.

x