افتتاح المرحلة الثانية من مشروع تجهيز مختبرات العلاج الطبيعي بكلية العلوم الصحية

  افتتح السيد  بولانت كورك ماز – منسق برنامج فلسطين في  وكالة التنمية والتعاون التركيتيكا يرافقه كل من الأستاذ الدكتور عادل عوض الله- رئيس الجامعة الإٍسلامية، والدكتور محمد العكلوك- نائب رئيس مجلس الأمناء، وأعضاء من مجلس الأمناء، ونواب رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور عدنان الهندي- عميد كلية العلوم الصحية، افتتحوا المرحلة الثانية من تجهيز مختبرات العلاج الطبيعي التابع  كلية العلوم الصحية التي جرى تجهيزها بتمويل من مؤسسة تيكا وتنفيذ أطباء حول العالم- تركيا.


وكان السيد كورك ماز زار الجامعة الإسلامية على رأس وفد من مؤسسة تيكا التركية مؤلف السيد رمضان تووا -مساعد منسق برنامج فلسطين في وكالة تيكا، وعضوية كل من: السيد جلال الدين قونقونجي، والسيد  مصطفى ديمير  كايا، والسيد أونور قييز، والسيد محمد مرتجى- مدير مكتب تيكا في قطاع غزة.

وأشاد كل من الأستاذ الدكتور عوض الله والدكتور العكلوك بالدور الكبير لمؤسسة تيكا في  دعم مسيرة التعليم العالي في الجامعة الإسلامية، في إشارة منهما إلى مستشفى الصداقة التركي الفلسطيني، ومشروع إرادة، وتجهيز شبكة واسعة من المختبرات العلمية، والمرافق الجامعية.


يذكر أن مختبرات العلاج الطبيعي بكلية العلوم الصحية مزودة بتجهيزات حديثة، وتقدم خدمة التدريب لطلبة قسم العلاج الطبيعي بالكلية، إلى جانب خدمات علاجية للطلبة وموظفي الجامعة، على أن تقدم مستقبلاً خدمات للمجتمع الفلسطيني.


x