كلية التمريض تفتتح برنامج خاص بالتجسير لحملة درجة دبلوم التمريض العام

 

افتتحت عمادة كلية التمريض بالجامعة الإسلامية برنامجها الخاص بالتجسير لحملة درجة الدبلوم المتوسط في التمريض العام، بعد انقطاع دام أكثر من (15) عاماً، حيث افتتحت الكلية البرنامج في العام 1994م ليلقى إقبالاً شديداً من جمهور الطلاب والطالبات.

وقد استوفى شروط القبول في البرنامج ما يقارب (130) طالب وطالبة، حيث بدأ عامهم الدراسي مع الطلبة النظاميين في بداية هذا الفصل الدراسي، ويمتاز هذا البرنامج أنه يتناسب بشكل كبير مع الطلبة الموظفين وغير المتفرغين، حيث تبدأ جميع المحاضرات في الفترة المسائية، ويدرس فيه طاقم أكاديمي متميز من مدرسي كلية التمريض المتخصصين.

وفي إطار سعي الكلية المستمر إلى بناء جسور تواصلية مع الطلبة، تم عقد لقاء خاص بالطلبة المتنسبين لبرنامج التجسير، بحضور الدكتور يوسف الجيش-عميد كلية التمريض، والدكتور عبد الكريم رضوان- نائب عميد الكلية، والدكتور أشرف الجدي-رئيس قسم التمريض العام، والدكتور أحمد الشاعر-رئيس قسم التدريب العملي، ولفيف من المختصين والمعنيين.

وأكد الدكتور الجيش على أن عمادة الكلية تسعى جاهدة لتسخير كافة السبل التي من شأنها مساعدة الطلبة والتخفيف عنهم، ونوه إلى أن أبواب العمادة مفتوحة دائماً لاستقبال الطلبة وتقديم المساعدة لهم.

x