كلية تكنولوجيا المعلومات تكرم الطلاب المتفوقين في الفصل الثاني من العام الدراسي 2014-2015

 

كرم النادي التكنولوجي بكلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة الإسلامية طلاب الكلية المتفوقين في الفصل الدراسي الثاني 2014-2015 م، وأقيم اللقاء في قاعة المؤتمرات العامة  بمبنى القدس للقاعات الدراسية بحضور الدكتور ربحي بركة- عميد الكلية، والأستاذ الدكتور علاء الهليس- نائب عميد الكلية، والدكتور إياد الأغا- رئيس قسم تكنولوجيا الوسائط المتعددة وتطوير الويب، والأستاذ عرفات أبو جري- مدير الكلية، وأعضاء من هيئة التدريس بالكلية، والطلاب المحتفى بهم، وجمع من طلاب الكلية.

من جانبه، رحب الدكتور بركة بالطلاب الجدد، وهنأ الطلاب المتفوقين في الفصل الثاني من العام الدراسي 2014/2015 م، وشكر النادي التكنولوجي على جهوده المتواصلة التي تسهم في تقديم أفضل الخدمات للكلية والطلبة، وتحدث الدكتور بركة عن انجازات الكلية في الفترة السابقة، والأنشطة والفعاليات المزمع عقدها علي صعيد الكلية والنادي، وحث الطلاب الجدد علي الجد والاجتهاد بهدف الوصول إلي مستويات متقدمة في حياتهم الجامعية.


وتحدث الطالب خميس الجملة- رئيس النادي التكنولوجي للطلاب- عن الفعاليات التي سينظمها النادي في الفترة القادمة، وأوصي الطلاب بضرورة التوجه إلي النادي في حال واجهتهم أية صعوبات خلال مسيرتهم التعليمية .

ووقف الطالب همام العلمي- رئيس مجلس طلاب الجامعة الإسلامية- على انجازات النادي التكنولوجي، ومجلس الطلاب على صعيد الكلية والجامعة والمجتمع، وأثنى على جهود الكلية في خدمة الطلبة.

وجرى في ختام الحفل تكريم رؤساء الأقسام السابقين، وعائلة الأسير معاذ أبو تيم، وتكريم طلاب الامتياز والمشاركين في البرامج التدريبية.

x