عمادة شئون الطلبة ومجلس الطلاب ينظمان مهرجاناً رياضياً

 

نظم قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة بالتعاون مع مجلس الطلاب بالجامعة الإسلامية مهرجاناً رياضياً بعنوان: “الأقصى في العيون .. نفنى ولا يهون”، وأقيم المهرجان في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات في الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور ماهر الحولي –عميد شئون الطلبة، واللواء أبو عبيدة الجراح –قائد قوات الأمن الوطني، والأستاذ مؤمن العزازي –رئيس قسم النشاط الرياضي، والأستاذ نمر أبو منيع –مشرف الصالة الرياضية للطلاب، والطالب همام العلمي –رئيس مجلس الطلاب، والأستاذة نسرين عكاشة –مشرفة الصالة الرياضية بقسم الطالبات، وعدد من الرياضيين والمهتمين، وجمع من طلاب وطالبات الجامعة.


وافتتح المهرجان بعرض تقديمي أعده القسم الرياضي بالجامعة، وتناول العرض نشاطات القسم من: بطولات، ومهرجانات، وبرامج تدريبية رياضية متخصصة.


وفي كلمته أمام الحفل الافتتاحي للمهرجان، لفت الأستاذ الدكتور الحولي إلى حرص الجامعة الإسلامية على تلبية احتياجات الطلبة سواء على المستوى الفكري، أو الروحي، أو الجسدي، مشدداً على أن الهدف الأسمى من تعلم مثل هذه الفنون الرياضية هو تلبية للرغبات، وحرصاً على تنمية القدرات والمواهب، ونوه إلى أهمية العمل على تنمية قدرات الشباب الفلسطيني.


وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الترفيهية المتنوعة، منها: الدبكة الشعبية، والدحية التراثية، وعروض الفنون القتالية من كونغفو، وكاراتيه، وتسليم الجوائز المختلفة.

x