عمادة شئون الطلبة تنظم احتفالاً ترحيبياً بالطالبات الجدد

 نظمت عمادة شئون الطلبة في الجامعة الإسلامية احتفالاً ترحيبياً بالطالبات الجدد، وأقيم الحفل في قاعة المؤتمرات الكبرى بحضور الأستاذ الدكتور عليان الحولي –نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور ماهر الحولي –عميد شئون الطلبة، والدكتور فايز شلدان –نائب عميد شئون الطلبة، وعدد كبير من طالبات الجامعة.

واستهل الأستاذ الدكتور ماهر الحولي كلمته مرحباً بالطالبات، ومتمنياً لهن فصلاً دراسياً مكللاً بالتوفيق والنجاح، مؤكداً على أن الجامعة قد دأبت على الاحتفال بطللبتها مطلع كل عام دراسي تقديراً لهم وتحفيزاً على الجد والمثابرة.


وأوضح الأستاذ الدكتور عليان الحولي مدى أهمية الجامعة في المجتمع الفلسطيني والأدوار التي تقوم بها على الصعد التعليمية، والبحثية والمجتمعية، والتربوية، والقيمية، وتحدث عن النقلة النوعية التي شهدها قطاع التعليم العالي الفلسطيني، وأسهمت فيها بجدية الجامعة الإسلامية من بذرة صغيرة إلى شجرة مثمرة تحتوي على طاقم تدريس متميز، وتخصصات نوعية، وبيئة جامعية متكاملة مؤلفة من: مباني، ومختبرات، وإمكانيات متطورة.


ومن الجدير بالذكر أن الاحتفال يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات الترحيبية تقوم بها الجامعة لاستقبال للطلبة الجدد والتواصل معهم، وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية، والعروض المسرحية، والأناشيد، وتوزيع الهدايا والسحب على الجوائز التي قدمت برعاية مكتبة صالحية.

x