بحث سبل توطيد التعاون المشترك بين الجامعة وشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية

 بحث الأستاذ الدكتور عادل عوض الله –رئيس الجامعة الإسلامية بغزة، سبل توطيد علاقات التعاون المشترك مع شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية “جوال”، فيما يخص التدريب، والتطوير، وإجراء البحوث والدراسات العلمية، والزيارات التطبيقية، وزيادة التشبيك في حقل المسئولية الاجتماعية.


وكان الأستاذ الدكتور عوض الله استقبل في مكتبه برئاسة الجامعة بحضور الدكتور نظمي المصري –نائب رئيس الجامعة للشئون الخارجية، والأستاذ الدكتور بسام السقا –عميد الجودة والتطوير، والدكتور مشير عامر –مدير دائرة العلاقات العامة، والأستاذ محمد بدر –مفوض الجامعة لدى شركة جوال، وفداً من الشركة على رأسه السيد عمر شمالي –مدير شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية “جوال”- إقليم غزة.


وقدر الأستاذ الدكتور عوض الله تعاون شركة “جوال” مع الجامعة الإسلامية، ومشاركتها الفاعلة في البرامج والفعاليات التي تعقدها الجامعة، إلى جانب اهتمامها بدعم وتشجيع مسيرة التعليم العالي.

ورحب السيد شمالي بتوثيق عرى التعاون مع الجامعة الإسلامية، بما يثري تقدم المؤسسات، ويسهم في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة التي تمتد ثمارها لتصل إلى المواطن باعتباره المورد الوطني الأكثر أهمية.

x