نقابة العاملين تقيم احتفالاً لتكريم أبناء العاملين المتفوقين

نظمت نقابة العاملين بالجامعة الاسلامية حفلاً تكريمياً لأبناء العاملين المتفوقين في الدراسة، وأقيم الاحتفال في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور عادل عوض الله- رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور كمال غنيم- نقيب العاملين، وأعضاء مجلس نقابة العاملين، وعدد من عمداء الكليات والدوائر بالجامعة، وحشد كبير من العاملين والأساتذة وعائلاتهم.


من جانبه، أشاد الأستاذ الدكتور عوض الله بمجهودات نقابة العاملين في إقامة حفل تكريم أبناء العاملين المتفوقين، وبين أن هذا العمل يعطي دافعية لأبناء العاملين لبذل المزيد من الجهد و الاجتهاد خاصة أن العاملين في الجامعة من المتميزين علمياً ومجتمعياً.


بدوره، هنأ الأستاذ الدكتور غنيم أولياء الأمور من العاملين بالجامعة بنجاح وتفوق أبنائهم، وشجعهم على الارتقاء بالمستوي العلمي لأبنائهم بما يسهم في خدمة دينهم ووطنهم، ولفت الأستاذ الدكتور غنيم إلى أن التعليم يعد أحد الركائز الأساسية لنهضة الشعوب والحضارات.

وتخلل الحفل العديد من العروض الفنية والفقرات الإنشادية، وجرى في ختام الحفل توزيع الجوائز القيمة على المحتفى بهم، وسلم الأستاذ الدكتور غنيم درع تقدير للأستاذ الدكتور عوض الله وتمنى له التوفيق في خدمة الجامعة الإسلامية. 

x