الطالبة دعاء سهيل الكحلوت الرابعة على فلسطين والأولى على قطاع غزة الفرع العلمي في ضيافة الجامعة الإسلامية

 استقبل الدكتور نصر الدين صادق المزيني- رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والدكتور كمالين كامل شعث –رئيس الجامعة الإسلامية، الطالبة دعاء سهيل الكحلوت الرابعة على مستوى فلسطين، والأولى على قطاع غزة بمعدل (99.7%) في شهادة الثانوية العامة 2015 – الفرع العلمي، وحضر اللقاء الدكتور رائد صالحة – مدير دائرة العلاقات العامة، ورافق الطالبة والدها الأستاذ سهيل الكحلوت.

وهنأ الدكتور المزيني والدكتور شعث الطالبة الكحلوت على تفوقها في شهادة الثانوية العامة، وأعربا عن تمنياتهما أن يزهر مستقبلها المزيد من النجاح والتفوق، وأن تسهم في خدمة دينها ووطنها.


وأكد الدكتور المزيني والدكتور شعث أن الجامعة الإسلامية تعنى بتوفير مقومات البيئة الجامعية النموذجية والعصرية للطلبة، من حيث: الطواقم الأكاديمية ذات التجارب العالمية، والمناهج الدراسية المتطورة، والمختبرات العلمية الحديثة، ومصادر وأوعية المعلومات، إلى جانب اهتمامها بتقديم المنح الدراسية التي يستفيد منها آلاف الطلبة، وتوفيرها الحدائق والمساحات الخضراء، إلى جانب تشجيع الطلبة على المشاركة في الأنشطة اللامنهجية التي تصقل قدراتهم، وتنمي مهاراتهم.


وقالت الطالبة الكحلوت:” جذبتني الجامعة الإسلامية لسمعتها الأكاديمية العالمية والمحلية، والجوائز العلمية التي حصلت عليها…إلى جانب الساحات والمرافق النوعية التي تحتضنها…وسأكون سعيدة جداً أن أكون طالبة فيها”.

x