عمادة الجودة والتطوير تنظم احتفال التميز السنوي الثالث

 نظمت عمادة الجودة والتطوير بالجامعة الإسلامية احتفال التميز السنوي الثالث “التميز أصالة” كرمت فيه الموظفين الإداريين الأوائل على الجامعة في تقييم أداء الموظفين العام للعام 2014وفق تصنيف الفئات الإدارية في الجامعة، والحاصلين على تقدير امتياز لستة أعوام متتالية، والفريق المشارك في إعداد الخطة الاستراتيجية للجامعة للأعوام2015-2018، والمساهمين في نجاح تجربة التعليم الخدمي من أعضاء هيئة التدريس.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في قاعة المؤتمرات العامة بمبنى طيبة للقاعات الدراسية الدكتور كمالين كامل شعث- رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذة الدكتورة سناء أبو دقة-عميد الجودة والتطوير، ونواب رئيس الجامعة، ومساعدوهم، والدكتور خالد الحلاق- مساعد نائب الرئيس للشئون الإدارية- عريف الحفل، والمكرمون، وذووهم.


وأكد الدكتور شعث على أهمية تجويد العمل وتحسينه في تطوير الأداء العام في الجامعة، مشدداً على أن الجسم الجامعي يعضد بعضه البعض.

 وأفاد الدكتور شعث أن النجاح الذي تحققه الجامعة في حقول عملها المتنوعة -ويثني عليه جميع من زار الجامعة من وفود عربية وأجنبية، ومؤسسات تربطها معها علاقات تعاون مشترك-  يدلل على أن الجامعة تحظى باحترام وتقدير رفيعين في تلك الأوساط؛ مما أكسبها سمعة طيبة، وشبكة علاقات ناجحة انعكست آثارها على العملية التعليمية ومكوناتها، وامتدت إلى البحث العلمي، وعززت إسهامات الجامعة في التنمية المجتمعية.


وأفادت الأستاذة الدكتورة أبو دقة أن احتفال عمادة الجودة والتطوير بيوم التميز السنوي الثالث يأتي تقديراً من العمادة للموظفين الذين حصلوا على المراكز الأولى في فئات التصنيف الإداري المتنوعة، وشاركوا في إعداد الخطة الاستراتيجية للجامعة للأعوام2015-2018، وتحفيز الطاقات البشرية في الجامعة بما يثري مهارات المبادرة والتطوير والإبداع في العمل.

وتناولت الأستاذة الدكتورة أبو دقة جانباً من الإنجازات التي حققتها الجامعة على صعيد اعتماد برنامج الدكتوراة في عدد من التخصصات حققت فيها الجامعة تقدماً بين الجامعات الفلسطينية، وأثنت على تجربة التعليم الخدمي التي نقلت من خلالها الجامعة تجربتها العلمية، ووجهت طاقات طلبتها الشابة للإسهام في خدمة مؤسسات المجتمع المحلي؛ انطلاقاً من مسئوليتها الاجتماعية.


وعرض الأستاذ خالد شويدح- مدير الشئون الأكاديمية- تجربة النجاح التي حققها، متوقفاً عند محطات ثلاث رئيس فيها، وهي: الحياة الاجتماعية، والنشاط المجتمعي، والعمل في الجامعة.

x