بدء التحضيرات اللازمة لتخريج الفوج السادس والعشرين من طلبة الجامعة الإسلامية

أعلن الدكتور أسامة العيسوي –رئيس لجنة احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين بالجامعة الإسلامية، رئيس مجلس إدارة مركز المؤتمرات- أن الجامعة بدأت التحضيرات اللازمة لإقامة حفل تخريج الفوج السادس والعشرين، والذي يتزامن مع مرور تسعة وعشرين عاماً على تأسيس الجامعة الإسلامية بغزة.
وأوضح الدكتور العيسوي أنه تم تشكيل لجنة تحضيرية لاحتفالات التخرج لمتابعة الأمور المتعلقة بالمراسم والتشريفات خاصة الحفل، إلى جانب الأمور الفنية، والمالية، والإعلامية، وأكد توفر جميع الإمكانات البشرية والفنية اللازمة لخروج الحفل بشكل ناجح.
وأوضح الدكتور العيسوي أن اللجنة التحضيرية انتهت من تصميم شعار الحفل، واليافطات اللازمة له بمختلف الأنواع والأحجام، إلى جانب اعتماد شهادات التهنئة بالتخرج ونماذج الدعوات، علاوة على الانتهاء من تصميم الأرواب الخاصة بالطلاب والطالبات المشاركين في الاحتفالات، واعتماد برامج التشريفات اللازمة.
وأشار الدكتور العيسوي إلى أن احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين ستعقد بمشاركة أكثر من (2000) خريج وخريجة من كليات: الهندسة، وتكنولوجيا المعلومات، والعلوم، والتمريض، والتجارة، والآداب، والتربية، والشريعة والقانون، وأصول الدين.
وكشف الدكتور العيسوي أن احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين ستعقد خلال النصف الثاني من شهر تموز/يوليو الجاري، في حين سيبدأ تدريب الخريجين على مراسم الحفل مطلع الأسبوع القادم.
ولفت الدكتور العيسوي إلى أن لجنة احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين حرصت على تدوين تجربة الاحتفالات السابقة التي أقامتها الجامعة، للاستفادة منها في الاحتفالات اللاحقة، بما يعكس جودة متقدمة في أداء الجامعة الإسلامية، وأضاف أن احتفالات التخرج تجسد اهتمام الجامعة الإنساني بطلبتها منذ لحظة التحاقهم بالجامعة حتى تخرجهم منها.
وأثنى الدكتور العيسوي على الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه مجلس الأمناء ومجلس إدارة الجامعة للجنة احتفالات التخرج، وتشجيعها على السير نحو التميز والإبداع.

x