الاحتفال بتكريم الطالبات الحاصلات على تقدير امتياز في فرع الجامعة جنوب قطاع غزة

احتفل فرع الجامعة الإسلامية جنوب قطاع غزة بالتعاون مع مجلس الطالبات بتكريم الطالبات الحاصلات على تقدير امتياز في الفصل الأول من العام الدراسي 2014/2015م, وحضر حفل التكريم الدكتور نصر الدين صادق المزيني -رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور أسعد اسعد -نائب ريس الجامعة للشئون الإدارية, والدكتور أحمد عرابي الترك- عميد شئون الطلبة، والدكتور محمد أبو صقر- نائب عميد فرع الجنوب، ولفيف من الشخصيات الاعتبارية، وطالبات من الجامعة.

وأشار الدكتور المزيني إلى اهتمام الجامعة بتطوير فرعها جنوب قطاع غزة، والاهتمام بتوسعته، وأبدى الدكتور المزيني إعجابه بالبيئة الجامعية الهادئة في الفرع التي تكسوها المساحات الخضراء في منظرٍ جمالي يسهم في توفر البيئة الدراسية المناسبة للطالب الجامعي, إلى جانب المرافق الإدارية والأكاديمية التي تُساعد في تقديم الخدمات المتنوعة بشكل سريع للطلبة يحافظ على وقتهم وجهدهم.

وهنأ الدكتور المزيني الطالبات المتفوقات داعياً طلبة الجامعة إلى الجد والمثابرة للحصول على أعلى الدرجات العلمية، وأعرب عن اعتزاز الجامعة بخريجيها الذين أثبتوا كفاءتهم في مختلف أماكن العمل التي يرتادونها.

   وقدر الدكتور أبو صقر لإدارة الجامعة اهتمامها بتقديم خدمة التعليم العالي النموذجية لطلبتها، وتوفير مقومات الحياة الجامعية التي تعزز إقبال الطلبة على الدراسة في الجامعة، واندماجهم في أنشطتها اللامنهجية، بما يسهم في صقل شخصيتهم وتطوير قدراتهم.

   وشكرت الطالبة مي أبو طه -رئيس مجلس الطالبات إدارات الجامعة الإسلامية على جهودها المتواصلة في خدمة الطالب الجامعي، وتشجيعهم الكبير للأنشطة اللامنهجية الهادفة التي ينظمها مجلس الطالبات,  وقدمت الطالبة أبو طه درعاً تقديراً من مجلس الطالبات إلى رئيس مجلس الأمناء تقديراً لجهوده وحرصه على خدمة الطلبة .

x