افتتاح المعرض التجاري الأول لعام 2015م في الجامعة

افتتح الدكتور كمالين كامل شعث- رئيس الجامعة الإسلامية، والدكتور أحمد الترك- عميد شئون الطلبة، والدكتورة ختام الوصيفي- نائب عميد شئون الطلبة، والأستاذ عبد الرحمن المقادمة- مدير شئون الطلبة، والطالبة آلاء المخللاتي- رئيس مجلس الطالبات، المعرض التجاري الأول لعام 2015م الذي ينظمه مجلس الطالبات بالجامعة، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى الحادي والعشرين من نيسان/ أبريل الجاري.

ويضم المعرض العديد من الزوايا، مثل: الملابس، والأحذية، والحقائب، والنثريات “اكسسوارات، عطور، هدايا”، والأدوات المنزلية، القرطاسية، والمرطبات والحلويات، وقد شهد المعرض في أول أيامه حضوراً واسعاً من داخل الجامعة وخارجها.


من جانبه، أثنى الدكتور شعت على الجهود الكبيرة لمجلس الطالبات في تنفيذ الأنشطة التي تخدم الطلبة من جانب، وتسهم في تعزيز العلاقة بين الجامعة والمؤسسات المجتمعية من جانب آخر، واعتبر الدكتور شعث أن المرحلة الجامعية تمثل حلقة الوصل بين المدرسة والحياة العملية، وهو ما يجسده الانفتاح على المجتمع.


وأشاد الدكتور شعث بمستوى التنظيم والترتيب والحضور للمعرض، ولفت إلى أن إقامة المعرض فرصة طيبة لتعزيز التكامل والتعاون بين الجامعة الإسلامية والمجتمع، وشكر الدكتور شعث مجلس الطالبات على جهودهم المتواصلة في تنسيق العلاقة مع مختلف المؤسسات المجتمعية.

x