عمادة شئون الطلبة تطلق فعاليات بطولة الوفاء لشهداء الجامعة الإسلامية لكرة الطاولة لطلبة الثانوية العامة

أطلق قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية فعاليات بطولة الوفاء لشهداء الجامعة لكرة الطاولة لطلبة الثانوية العامة، ويأتي تنظيم البطولة ضمن حملة استقطاب طلبة الثانوية العامة، وأقيم حفل افتتاح البطولة لفئة البنين في بهو قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة، وللبنات في صالة اللياقة البدنية في بدروم مبنى اللحيدان، وحضر حفل الافتتاح الأستاذ عبد الرحمن المقادمة- مدير عمادة شئون الطلبة بالجامعة، والأستاذ زكريا الهور- مدير عام الأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم، والدكتور محمد أبو شقير- وكيل وزارة التربية والتعليم السابق، والأستاذ صالح حمدان- مدير الدائرة الرياضية بالوزارة، والأستاذ مؤمن العزازي- رئيس قسم النشاط الرياضي بعمادة شئون الطلبة، ولفيف من المختصين والمهتمين.


وشارك في البطولة: مديرية الشمال (بنين وبنات)، ومديرية شرق غزة (بنين وبنات)، ومديرية غرب غزة (بنين وبنات)، ومديرية الوسطى (بنين وبنات)، وحكم البطولة عند الطلاب كل من: حميد حسب الله، وعمرو الخطيب، وعند الطالبات: رحاب أبو علي، ودعاء العرقان.


وفيما يتعلق بنتائج البطولة لفئة البنين، فقد حصلت مديرية غرب غزة على المركز الأول، وكانت مديرية الوسطى في المركز الثالث، ومديرية الشمال في المركز الثالث، ومديرية شرق غزة في المركز الرابع.


وكانت نتائج البطولة لفئة البنات على الترتيب من المركز الأول إلى الرابع: “مديرية الشمال، مديرية غرب غزة، مديرية شرق غزة، مدير الوسطى”.


من جانبه، بين الأستاذ العزازي أن البطولة تستهدف طلبة الثانوية العامة في مختلف محافظات قطاع غزة من فئة البنين والبنات، وأشار إلى أن البطولة عبارة عن فرق مشاركة، كل فريق مكون من (3) طلاب.

وذكر الاستاذ العزازي أن الهدف الرئيس من عقد البطولة يكمن في الترفيه عن الطلبة، وتجديد حماسهم، وزرع مبدأ المنافسة الشريفة فيما بينهم، فضلاً عن اكتشاف مواهب الطلبة وتنميتها، وتحفيزهم على تطوير أنفسهم والاهتمام بالرياضة بشتى مجالاتها، واستقطاب طلبة الثانوية العامة وتعريفهم على مباني الجامعة ومرافقها.

ولفت الأستاذ العزازي إلى أن الفائزين في البطولة سيتم تكريمهم بجوائز قيمة ومميزة تحفيزاً وتشجيعاً لهم على المضي قدماً نحو تطوير قدراتهم وإبداعاتهم.

 

x