عمادة شئون الطلبة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يفتتحان البرنامج التدريبي‎”إعداد المدربين للمستوى الثالث C “

  

 

افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة بالتعاون مع عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية برنامجاً تدريبياً بعنوان: “إعداد المدربين للمستوى الثالث C” ، ويشرف على البرنامج التدريبي المحاضر الآسيوي أحمد الحسن، وأقيم حفل افتتاح البرنامج التدريبي في الجامعة الإسلامية بمشاركة (24) مدرباً، ومن المقرر أن يستمر البرنامج التدريبي حتى 16 نيسان/أبريل الجاري.


وحضر حفل الافتتاح الدكتور أحمد الترك- عميد شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية، والسيد إبراهيم أبو سليم- نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والأستاذ عبد الرحمن المقادمة- مدير شؤون الطلبة، والأستاذ مؤمن العزازي- رئيس قسم النشاط الرياضي بالجامعة،  والأستاذ إسماعيل مطر- رئيس لجنة الحكام المركزية، والأستاذ فتحي أبو العلا- رئيس الدائرة الفنية والتطوير، والأستاذ يوسف صرصور- رئيس لجنة المسابقات، والأستاذ محمد العمصي- الأمين العام المساعد، والأستاذان سعد حاكورة، وعمرو العيماوي-عضوا الاتحاد، والأستاذ عبد الرؤوف السدودي- المحاضر الأسيوي.


من جهته، أشاد الدكتور الترك بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد الكرة لتطوير اللعبة في فلسطين، مبيناً أهمية إقامة مثل تلك الدورات التي تسهم في تطوير لعبة كرة القدم،  وأكد الدكتور الترك أن الجامعة الإسلامية ستبقى داعمة للحركة الرياضية في مختلف الجوانب، موضحاً أن ملاعب ومقرات الجامعة مفتوحة للاتحاد لإقامة أي نشاط رياضي.

وأشار الدكتور الترك إلى أهمية عقد الدورة التي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي، ونوه أن من شأنها أن تسهم في تطوير المدربين الفلسطينيين، متمنياً أن تتواصل مثل هذه الدورات في المستقبل. 

بدوره، أعرب السيد أبو سليم عن سعادته الكبيرة بانطلاق الدورة التي يشرف عليها المدرب الوطني والمحاضر الآسيوي أحمد الحسن على أرض غزة، وأفاد  أن الدورة جاءت بعد عام ونصف من عدم تمكن المحاضرين من عقدها في القطاع، متمنياً أن ينجح الاتحاد في استكمال برنامج الدورات خلال العام الحالي.

وثمن السيد أبو سليم دور الجامعة الإسلامية التي وفرت الإمكانيات اللازمة من قاعات تدريب، والملعب المعشب لاستضافة فعاليات الدورة، وأكد على الدور الكبير للجامعة في خدمة الحركة الرياضية.

من جانبه، نقل المدرب الحسن تحيات الاتحاد الآسيوي للمشاركين في الدورة، مشيداً بالجهود التي بذلت من أجل عقد الدورة في القطاع، ولفت الحسن إلى أن الدورة الحالية تشكل بداية لمرحلة جديدة من عقد الدورات المختلفة في المستقبل، وشكر الجامعة الإسلامية على استضافة فعاليات الدورة.

x